homeimage2
homeimage1
homeimage3

أركان شركةٌ رائدة تعمل في إطار سياسة التنويع المستمر التي تنتهجها حكومة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق رؤيتها للعام 2030.

الأخبار اليومية

 

December 10, 2018

 

 

Industry News

 

Recovery to improve profitability of GCC banks in 2019

The GCC banking sector is set for improved profitability, better asset quality and stable balance sheet strength in 2019, thanks to a better operating environment supported by higher government spending, higher oil prices and government stimulus packages, according to rating agency Moody’s.

Read more: Gulf News

 

GCC leaders meet for 39th summit in Riyadh

Picture: The National

 

Three visions for gas as the fuel set to compete with oil

Gas is in fashion in the Middle East. The region’s major national oil companies have announced ambitious plans to find, produce, transmute and export more. But for the fuel to complement and ultimately supplant oil, a roadmap is required for the evolution.

Read more: The National

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار صناعات

 

إدراج صكوك صناعات في سوق أبوظبي و بورصة لندن

كشف المهندس جمال الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة العامة «صناعات»، عن مشاركة 134 مؤسسة مالية عالمية ومحلية، من 24 دولة حول العالم، في تغطية الشريحة الأولى من صكوك مجموعة «صناعات» الصادرة بقيمة 300 مليون دولار أو ما يعادل 1.1 مليار درهم، والتي تم إدراجها أمس، في سوق أبوظبي للأوراق المالية في أول إدراج مشترك مع بورصة لندن..

 لقراءة المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على هذا الرابط:

Alttihad

 

أغذيه : نسعى لتعزيز تواجدنا بالأسواق العالميه

قال المهندس طارق أحمد الواحدي الرئيس التنفيذي لشركة «أغذية» التابعة لمجموعة «صناعات»، إن الشركة مستمرة في التوسع بالأسواق المحلية والإقليمية من خلال عمليات دمج واستحواذ جديدة تمكنها من التواجد بمنتجات عالية الجودة في مختلف الأسواق العالمية، مؤكداً أن الصناعات الغذائية الإماراتية أصبحت معتمدة ومتواجدة بقوة بالأسواق الإقليمية والعالمية.

 لقراءة المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على هذا الرابط:

AlIttihad

 

أخبار اقتصادية

 

أبوظبي تفوز باستضافة مؤتمر اليونيدو 2019

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) عن اختيارها رسمياً العاصمة أبوظبي وجهةً لاستضافة مؤتمرها العام الثامن عشر في 2019. ويعد المؤتمر العام للمنظمة، الذي تعقد أعماله مرة كل سنتين، الهيئة الأعلى لصنع السياسات في المنظمة.

تم الإعلان عن استضافة أبوظبي للمؤتمر بعد اختيارها عبر التصويت الذي شهده الاجتماع السادس والأربعون لمجلس التنمية الصناعية التابع للمنظمة، والذي يضم في عضويته 53 دولة من أصل 168 دولة عضواً في المنظمة. ويعقد اجتماع مجلس التنمية الصناعية سنوياً لمراجعة تنفيذ برنامج عمل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، والموافقة على ميزانياتها، وتقديم توصيات إلى المؤتمر العام حول السياسات الصناعية..

 لقراءة المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على هذا الرابط:

AlBayan




جميـع الحقـوق محفوظـة لدى 2019 أركان